البروفيسور الدكتور محمد هاني دلاتي
البروفيسور الدكتور محمد هاني دلاتي

Prof. Dr. البروفيسور الدكتور محمد هاني دلاتي

المدير الطبي، استشاري تقويم الأسنان وجراح زراعة الأسنان

جنسية : United Kingdom
سنوات من الخبرة : 27
انا اعرف اللغات : English, Arabic
مؤهل : D.D.S, I.Q.E (UK), M.Med.Sci (Rest. Dent. / Perio.), M.Dent.Sci (Ortho), FDS. RCSEd, MFDS.RCS (Eng), MFD. RCSI (Ireland), M.Orth.RCSEd, FFD (Orth). RCSI (Irel), Dip.Clin.Impl, GBOI, CLCC, FIADFE, MSc (Dental Surgery & Oral Implantology), MSc in Clinical Implantology (Germany), Certificate of Expert in Implantology (Germany), Associate of RACDS, ICOI Fellowship, INBDE, FCGDent, FIBOI, SAB (Ortho), MOrth.RCPS (Glasg), Diplomate of the IBOI.
: البروفيسور الدكتور محمد هاني دلاتي
موعد الكتاب

سيرة شخصية

البروفيسور الدكتور محمد هاني دلاتي هو استشاري تقويم الأسنان وامتياز زراعة الأسنان والمدير الطبي في مركز تجميل الطبي المتخصص في أبو ظبي، وأستاذ مشارك في كلية الطب وطب الأسنان (المملكة المتحدة)، وامتحان لكليات الجراحين الملكيين في إنجلترا وأدنبره، وحاصل على دبلوم من المجلس الدولي لزراعة الأسنان الشفوية وموجه في جمعية زراعة الأسنان (المملكة المتحدة).

البروفيسور الدكتور محمد هاني دلاتي حاصل على ثلاثة درجات ماجستير في طب الأسنان وهو زميل وعضو في الأكاديميات الأربعة لكليات الجراحين الملكيين في المملكة المتحدة وأيرلندا. لديه العديد من النشرات، وهو عضو في لجان التحرير والمراجعة في العديد من المجلات العلمية لطب الأسنان، مثل مجلة تقويم الأسنان وتشوه الوجه ومجلة شق الحنك والوجه. وهو متحدث رئيسي مدعو في العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية لطب الأسنان وجماليات الوجه.

البروفيسور الدكتور محمد هاني دلاتي يستخدم جميع تقنيات تقويم الأسنان الأحدث والمبتكرة لعلاج جميع أنواع عدم انتظام الأسنان بأشد الحالات. وهو دائمًا متاح لمساعدة مرضاه (من جميع الأعمار) في التخطيط لتحقيق ابتسامتهم المرغوبة ومساعدتهم على الابتسام بثقة لسنوات عديدة قادمة باستخدام أساليب مختلفة مثل تقويم الأسنان اللساني واللبني وتقويم الأسنان الملونة والشفافة وغير الظاهرة.

البروفيسور الدكتور محمد هاني دلاتي لديه اهتمام خاص بجراحة الفم وزراعة الأسنان وتصميم الابتسامة وتجديد الأنسجة اللثوية والعلاجات الجراحية. خبرته الواسعة ونهجه اللطيف والمهني جعلته شديد الشعبية بين مرضاه وزملائه، وسيضمن أن يضع أي مريض عصبي على ما يرام لأي إجراء تقويمي مخطط له.

خبرة

  • Orthodontics and Dentofacial Orthopedics

  • Implantology and Periodontology

  • Smile Analysis

  • Non-Surgical Facial Rejuvenation Techniques

خبراؤنا

طبيبة جلدية متخصصة
Dr. الدكتورة عليا الشابندر

Dr. الدكتورة عليا الشابندر

طبيبة جلدية متخصصة

location_on البروفيسور الدكتور محمد هاني دلاتي

تخصص طب الجلدية
Dr. د. منى رجب محمد

Dr. د. منى رجب محمد

تخصص طب الجلدية

location_on البروفيسور الدكتور محمد هاني دلاتي

طبيب أسنان عام
Dr. رزان حرزالله

Dr. رزان حرزالله

طبيب أسنان عام

location_on الكرامة – أبوظبي